منحت جوائز آسيا لصناعة الرياضة لعام 2019 لشركة كيونت جائزة برونزية لشراكتها مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم. فازت شركة كيونت ضمن فئة أفضل رعاية لرياضة أو فريق أو فرد أو حدث في آسيا. جوائز صناعة الرياضة في آسيا (SPIA) هي هيئة منح الجوائز الإقليمية المعترف بها ، وينظر إليها الآن باعتبارها واحدة من منصات الجوائز الأكثر مصداقية مع التركيز على الاعتراف بإنجازات صناعة الرياضة الآسيوية. كانت شركة كيونت واحدة من بين 400 مشاركة موزعة على 21 فئة من الجوائز من 47 دولة مؤهلة.

كم هذا رائع؟

شراكة كيونت ومانشستر سيتي لأول مرة في عام 2014. مثل الرياضة ، يتطلب
البيع المباشر العمل الجماعي والانفتاح والعطف والجوع والنجاح ، وشراكتنا هي احتفال بذلك. نواصل معًا مشاركة الشغف بالفريق وكرة القدم ومشجعينا. حتى أصبحنا أول شريك لنادي فريق مانشستر سيتي النسائي في الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات في 2018.

كجزء من الشراكة الحائزة على الجوائز ، تعاونت شركة كيونت ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم في مظاهر اللاعبين والمسابقات الخاصة وحفلات المشاهدة. كشركة تتطلع إلى النمو ، شاركنا في استضافة برامج تدريب خاصة في جميع أنحاء إندونيسيا بالشراكة مع Manchester City. وعلى مدار العامين الماضيين ، ساعدنا في رفع مستوى المواهب الناشئة بين اللاعبين المحرومين والمحرومين من خلال برنامج كرة القدم واللغة في نادي مانشستر سيتي لكرة القدم. مُنحت كيونت الجائزة في حفل توزيع جوائز رابطة صناعة الجوائز الآسيوية في آسيا ، الذي أقيم في مانيلا بالفلبين ، متزامنًا مع افتتاح دورة ألعاب جنوب شرق آسيا الثلاثين ، وهو مكان مثالي لنا للحصول على هذا الشرف.

ولكن كما يعلم أي معجب رياضي ، فإن جائزة SPIA ليست سوى البداية. يعد هذا الاعتراف المرموق من قبل SPIA بمثابة دفعة لشركة كيونت لمواصلة تعزيز شراكتنا مع مانشستر سيتي ومعجبينا ، واستخراج المزيد من قيمنا الأساسية من حب اللعب المشترك. الآن بعد أن حصلت شركة كيونت على الميدالية البرونزية ، وضعنا نظرتنا على الجائزة الذهبية. ابحث عن المزيد من الأحداث والبرامج الخاصة التي صممها كيونت و Manchester City Football Club. الآن ، احتفل معنا!