عام 2019 لكيونت في دقائق!

عام 2019 لكيونت كان حافلًا بالأحداث والإنجازات… إليكم أهمها!

إعلان مالو كالوزا كالمدير التنفيذي الجديد لكيونت

مالو كالوزا، المدير التنفيذي لشركة كيونت، تطلعنا على رؤيتها للشركة
مالو كالوزا، المدير التنفيذي لشركة كيونت

دخلت مالو إلى مقر الشركة عام 1999 كأول موظفة استقبال. “كان هناك بعض الطاولات والكراس فقط. وضعت المنتجات على الأرض، وكان كل شئ يتم من قبل مؤسسين الشركة، من أول خدمة العملاء وحتى التعبئة؛ حينها فقط تعلمت معنى التفاني في العمل” – قالت مالو. ربما أصبحت المدير التنفيذي لكيونت اليوم، ولكنها لم تنسى تلك الأيام منذ 20 عام. هي الآن ليست فقط المدير التنفيذي، بل أيضًا القلب النابض للشركة برؤيتها لها.

تجديد الشراكة مع مانشستر سيتي

تمديد شراكة كيونت مع أبطال الدوري الإنجليزي لمدة 10 سنوات قادمة. أتى التمديد بعد العديد من الإنجازات الرائعة، إحداها عندما أصبحت كيونت أول راعي رسمي على ذراع قميص دوري النساء في شهر مايو 2018. استمرار هذه الشراكة يعني استكمال النشاطات المشتركة، والتواصل مع المزيد من المسوقين حول العالم.

كيونت تمدد شراكتها مع مانشستر سيتي
كيونت تمدد شراكتها مع مانشستر سيتي

تجديد رعاية مسابقات الCAF للأندية

كيونت مددت رعايتها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لعام آخر برعايتها بطولات الأندية، مما جعل كيونت شريك التسويق المباشر الرسمي للاتحاد مرة أخرى.

قرعة بطولات أندية الCAF 2020

رحلة كيونت إلى مدينة مانشستر

تمت مكافئة أعضاء كيونت المميزين على إنجازاتهم بأخذهم في رحلة فخمة إلى قلب مدينة مانشستر. استمتع الأعضاء بالنزول في فندق من أفخم فنادق المدينة، كما خاضوا تجربة ممتعة بحضور مباراة لمانشستر سيتي في مقصورة الضيوف المميزين.

ممثلي كيونت في مدينة مانشستر

HomePure Nova يشارك في أسبوع القاهرة الدولي للمياه

شارك فلتر مياه HomePure Nova من كيونت في أسبوع القاهرة الدولي للمياه هذا العام كعارض ماسي. لعب HomePure Nova دورًا كبير في توضيح دور التكنولوجيا في توفير مياه نقية للجميع، وهو هدف الحدث الرئيسي.

فعاليات أسبوع القاهرة الدولي للمياه
HP Nova في أسبوع القاهرة الدولي للمياه

كيونت ترعى مهرجان المتنبي

شهد عام 2019 رعاية كيونت للعديد من الأنشطة الثقافية، ومنها مهرجان المتنبي. حرصًا منها على الحفاظ على التراث والثقافة، كيونت رعت مهرجان المتنبي الليلي بالعراق. تم الاحتفال بافتتاح شارع المتنبي ببغداد الساعة السابعة مساء الأمس. يعد المهرجان الثقافي أول خطوة في إعادة إحياء المنطقة وجعل شارع المتنبي متنفس ليلي للزائرين مرة أخرى. الخطة الأكبر هي إعادة إحياء المنطقة بالكامل، واتخذ المهرجان عنوان “المتنبي يستعيد الحياة” إشارةً إلى ذلك.

مؤسسة RYTHM تستمر في العطاء

استمرت مؤسسة RYTHM بالعطاء هذا العام من خلال تبرعاتها لمستشفى 57357 بمصر، ومستشفى بني مسوس بالجزائر. كما قدمت كيونت أيضًا مساعدات إنسانية لأطفال مدينة كسري بتونس. أحد أهم إنجازات كيونت من خلال مؤسسة RYTHM هذا العام هو رعاية رحلة ل17 طفل إلى مدرسة مانشستر سيتي لتعليم كرة القدم واللغة الإنجليزية.

HomePure يستكمل مسيرة العطاء مع 57357
HomePure يستكمل مسيرة العطاء مع 57357

أحداث Vcon Malaysia 2019

مهرجان V-Malaysia لهذا العام كان كل ما توقعناه وأكثر. اجتمع ممثلي كيونت من جميع أنحاء العالم في أكبر حدث بيع مباشر مرة أخرى هذا العام. كان الحدث مليئًا بروح كيونت والعديد من الأخبار والإعلانات الرائعة!

موكب الإفتتاح بV-Malaysia 2019

كيونت تحتفل ب21 عام من النجاح

عام 2019 كان عام كيونت ال21 منذ تأسيسها… ومن ثم نتمنى لكم عام جديد سعيد ملئ بالمزيد من النجاحات والإنجازات!