كيونت تُكافئ على إنجازاتها مع مانشستر سيتي برحلة فخمة إلى قلب المدينة اعترافًا بمجهوداتهم، سعيهم، وتفانيهم لQNET PRO. كان عنوان الحدث “غير، ارتقي، سيطر” والذي عُقِد في مدينة مانشستر؛ مدينة نادينا الإنجليزي المُفضل.

تفاصيل الحدث

كيونت تُكافئ على إنجازاتها –في بداية الحدث- بنزول ممثليها في فندق فخم، ومن ثم ذهابهم إلى واحد من أفخم مطاعم المدينة. تم تنظيم ملتقى اجتماعي في شرفة Ivy Spinningfields، ذات السقف الزجاجي المطل على السماء، وقد تم حجزها كقاعة عشاء خصيصًا من أجل موزعينا. أُتيحت لهم فرصة الاستمتاع بأرقى المقبلات بالإضافة إلى المشهد الخلاب لمدينة مانشستر.

حضور الملتقى

خلال الملتقى، ممثلي كيونت من جميع أنحاء العالم تعرفوا على بعضهم وأُتيحت لهم فرصة الاستماع والتعلم من مؤسس كيونت –جوزيف بيسمارك- شخصيًا، مدير العمليات الدولية لمجموعة QI، JR ماير، وشيف باتامان. الحضور المميز تعلم أيضًا من شريك V ديف جول، وشريك V آرون جورج الذين حمسوا الحضور واعترفوا بمساهمتهم في كيونت. حضر الملتقى أيضًا شريك V كونا، وشريك V ديف.

تكملة الحدث

في اليوم التالي،كيونت تُكافئ على إنجازاتها بحضور مباراة لفريقها المفضل. تم تدليل ممثلي كيونت بأماكن مميزة لحضور مباراة مانشستر سيتي وساوثهمبتون كجزء من رحلتهم. تم استضافتهم في نفق ملعب الاتحاد للحضور المميز. كانت تجربة اليوم لا تقدر بثمن، خاصةً مع الجلوس بجانب النفق المؤدي إلى أرضية الملعب. استمتع الحضور المميز من كيونت بهدف أجويرو الرائع، وكايل واكر، أحد اللعيبة المميزة لمنتخب انجلترا في كأس العالم لعام 2018. للعديد من الحضور، كانت تعد هذه زيارتهم الأولى لمدينة مانشستر، وأول مرة يشاهدون فيها الفريق يلعب مباشرةً.

في كيونت، دائمًا نعترف بمجهودك ونكافئك على نجاحك. نحن موجودن في الأوقات العصيبة، وسنكون أكبر مشجعيك حتى تحقق المزيد. هذه الرحلة إلى مانشستر سيتي مثال على ذلك، وهي تعد نظرة لما يحمله لك المستقبل في كيونت إذا استمر نجاحك.