حسنًا مشجعي الفريقين! سيواجه مانشستر سيتي ليستر سيتي نهاية هذا الأسبوع، ونحن مستعدون ومتحمسون للغاية! إذا ألقيت نظرة سريعة إلى تصنيف الدوري الممتاز الحالي، ستعلم جيدًا سبب ترقب كيونت الشديد باعتبارها شريك البيع المباشر لنادي التيشرت الأزرق (مانشستر سيتي)  للمباراة القادمة أمام فريق الثعالب القوي (ليستر سيتي)

تُقام مباراة مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي في 22 ديسمبر على استاد الاتحاد،
الساعة 00:30 (بتوقيت
Indochina).

إليك فيما يلي خمس حقائق ممتعة بشأن تاريخ المنافسة بين الفريقين التي ربما لم تكن تعلمها من قبل.

1- المنافسة بين الفريق الأزرق وفريق الثعالب منذ المبارة الأولى إلى الآن

أقيمت أول مباراة لفريقنا ضد فريق الثعالب في 16 مارس 1895، عندما كان مانشستر سيتي معروفًا باسم سينت ماركس (غرب غورتون) وكان “ليستر فوس” هو الاسم الرسمي لنادي ليستر سيتي. وحتى هذا الموسم الأخير، فاز فريقنا “مانشستر سيتي” في 59 مباراة أمام ليستر سيتي وتعادل معه في 29 مبارة وخسر أمامه 30 مباراة. والنتائج جيدة جدًا حتى الآن!

2- ترتيب الدوري الحالي

لا جدال في أن نادي ليستر سيتي قد قدم أداءً رائعًا هذا الموسم. فقد فاز بجميع المباريات الخمس الأخيرة ويحتلون حالياً المركز الثاني في تصنيفات الدوري.

3- لماذا يُطلق على مانشتر سيتي لقب الثعالب؟

بحلول عام 1920، عُرف نادي ليستر فوس لكرة القدم رسميًا باسم “ليستر سيتي”. بحلول عام 1948، وتقديرًا لمقاطعة ليسترشير لكونها منشأ صيد الثعالب، قام النادي بدمج صورة حيوان الثعلب في شارته وابتكر لقب “الثعالب”.

4- مجموعة كينج باور

تعود ملكية نادي ليستر سيتي لكرة القدم لمجموعة كينج باور الدولية، السلسلة الرائدة لمتاجر التجزئة الحرة في تايلاند. حيث قامت المجموعة التايلاندية بالاستحواذ على النادي في أغسطس 2010.

5- الالتحاق بالفريق الأفضل!

 

رياض محرز، لاعب خط الوسط المهاجم في نادي ليستر سيتي سابقًا، هو أول صفقات مانشستر سيتي الصيفية في يوليو 2018. ونحن نعتقد أن هذا اللاعب هو بمثابة مكسب حتمي بالنسبة لنا، وصاحب أداء متميز يستحق المشاهدة خلال مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في نهاية هذا الأسبوع.

ترقبوا نهاية الأسبوع وادعموا فريقنا!