كيونت في الأخبار العربية لشهر نوفمبر نظرًا لإنجازاتها التي حققتها على أرض الواقع في هذا الشهر. من أهم ما ذكرته الأخبار عن كيونت هو مشاركتها في أسبوع القاهرة الدولي للمياه، رحلة الشابين المصريين إلى مركز تدريب مانشستر سيتي برعاية كيونت، والعديد من المقالات حول ازدهار مجال التسويق المباشر في مصر. بالنسبة للجزائر، تصدرت كيونت الأخبار فضلًا عن مبادرتها في التبرع بفلاتر HomePure Nova لمستشفى بني مسوس، وتحديدًا لقسم الأورام للأطفال، وقسم أمراض الدم؛ كما تم التبرع بوحدة إلى دار المسنين بباب الزوار بالعاصمة.

كيونت في الأخبار المصرية

ذكرت كيونت في بوابة المساء الإلكترونية للأخبار لمشاركتها في أسبوع القاهرة الدولي للمياه مرة أخرى. شارك HomePure Nova في المعرض كعارض ماسي لتوضيح أهمية التكنولوجيا في توفير مياه نقية للجميع، وهو ما كان يهدف له المؤتمر؛ بالإضاقة إلى معالجة أزمة ندرة المياه في المنطقة.

تم تغطية رحلة الشابين المصريين إلى مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم بإنجلترا من قبل قناة TEN Sport المصرية. قامت كيونت برعاية تلك الرحلة لشركاتها المستمرة مع نادي مانشستر سيتي، وذلك لتحقيق حلم الشابين بتجربة حياة اللاعبين المحترفين. يمكنكم متابعة التغطية كاملةً في الفيديو التالي:

أكثر ما تم ذكره في الصحف والأخبار المصرية هو طبيعة مجال التسويق المباشر وازدهاره في الدولة. ويأتي هذا الاهتمام بالمجال على خلفية انتشار ظاهرة المشاريع الصغيرة وريادة الأعمال المصرية ونجاحها على نطاق واسع، وارتباط التسويق المباشر بهذه الظاهرة. تم تغطية الخبر في العديد من الصحف من أهمها أخبار اليوم، والعديد من بوابات الأخبار الإلكترونية مثل البوابة نيوز، وموقع أخبارك.

كيونت في أخبار اليوم

كيونت في الأخبار الجزائرية

تم تغطية حدث تبرع كيونت بفلاتر HomePure Nova لمستشفى بني مسوس ودار المسنين بباب الزوار بالعاصمة. أتت تلك المبادرة استكمالًا لمسيرة كيونت في العطاء من خلال مؤسسة RYTHM. شهد الحدث شرح مفصل لتكنولوجيا الفلاتر عند تركيبها، توزيع كتب التلوين التعليمية من HomePure على الأطفال، وتوزيع وجبات الطعام الطازجة على الحضور وأولياء الأمور والأطفال. كما شهد حضور العديد من الشخصيات البارزة.

تم ذكر كيونت في الأخبار العربية لشهر نوفمبر في العديد من المصادر مما جعل نسبة وصول الأخبار إلى ما يقارب ال24 مليون شخص. تستمر كيونت في النجاح والعطاء أكثر في كل شهر!