استلام جائزة IDSEI

qLearn يحصل على جائزة IDSEI من المعهد الدولي لتعليم التسويق المباشر نظرًا لمساهمته في التعليم. وقد تم استلام الجائزة على مسرح V-Malaysia 2019 في شهر سبتمبر الماضي، وتم تقديم الجائزة من قبل رئيس IDSEI السيد جراهام موور الذي أوضح دور ومساهمة شركة كيونت في نشر الاحترافية في مجال التسويق المباشر.

ما هو IDSEI

هو أكثر معهد دولي يقدم شهادات معروفة لبرامج التسويق المباشر التعليمية، وهو الوحيد الحاصل على رخصة دولية لذلك. مثله مثل كيونت، يمد المسوقين المباشرين بالتعليم والتمكين اللازم لممارسة مهنة التسويق المباشر بطريقة احترافية عن طريق شرح التنفيذ لكل خطوة على نحو أخلاقي وبثقة.

حديث جراهام موور

في خلال حديثه، شارك جراهام موور معنا الصيحات الجديدة في قطاع التعليم ومميزات التعليم المستمر. كما ناقش البرامج التعليمية عن طريق الإنترنت والتعليم الإلكتروني، وكيفية اتاحتها لمزيد من الحرية في اختيار المنهج التعليمي المناسب لكل شخص في أي وقت وأي مكان، وهذا ما جعل التعليم الإلكتروني ما هو عليه اليوم.

ختام تسليم الجائزة

في ختام الحفل، qLearn يحصل على جائزة IDSEI وسط خريجين qLearn الذين اعتلوا المسرح ورأسهم مرفوع بفخر لحصولهم على شهادتهم من شريكة V دونا ناري، مدير العمليات الدولية ماير، ورئيس IDSEI جراهام موور، وأخيرًا مدير كيونت للتعليم الإلكتروني السيد بيرنارد جاكش.

لأخذ مهاراتك التسويقية إلى المستوى الأعلى، قدم على برنامج CNM+ من كيونت، واحصل على شهادة مختومة من IDSEI. سيساعدك البرنامج على اكتساب المعلومات والمهارات اللازمة لتصبح مسوق ناجح وملتزم بأخلاق المهنة. استفد بقدر الإمكان من برامج كيونت لأنها مصممة خصيصًا لك. حمل qLearn وابدأ الآن!