تبرعات HomePure Nova لمتسشفى بني مسوس بالجزائر هي استكمال لمسيرة عطاء كيونت للمجتمعات العربية. وكان هدف الزيارة التبرع بفلاتر مياه جديدة لتوفير مياه نقية صحية لكل من قسمي الأورام للأطفال وقسم أمراض الدم، وهذا ايمانًا من كيونت بحق الجميع في مياه شرب نظيفة. تم التبرع بوحدتين لقسم سرطان الأطفال ومرشح لقسم أمراض الدم، كما تم التبرع أيضًا بجهاز لدار المسنين بباب الزوار بالعاصمة، وهذا وفقًا لفلسفة المجتمع التي تتبعها كيونت والتي تنص على الارتقاء بالذات لمساعدة البشرية.

تفاصيل الزيارة

ممثلي كيونت يتبرعون بالفلاتر

بدأت الزيارة بالاجتماع مع دكاترة ومسؤولين المستشفى لتقديم الشركة وثقافتها، إلى جانب فلاتر HomePure Nova وكيفية عملها وفاعليتها في توفير مياه نقية. تبرعات HomePure Nova كانت عبارة عن 3 وحدات؛ اثنين في قسم الأطفال، وواحدة في قسم الدم. كما أنه تم تقديم شرح مفصل لكل من حضر الحدث عن فوائد مياه Pi وأهمية الحفاظ على مياه نقية من خلال تكنولوجيا الفلاتر المتطورة. كما تضمن العرض التقديمي أيضًا تركيب الوحدات بالفعل.

المزيد من الأعمال الخيرية

توزيع كتب التلوين على الأطفال

بعد إلقاء المحاضرة، تم توزيع الهدايا على الأطفال؛ منها كتب التلوين التعليمية وأقلام التلوين. سعد الأطفال كثيرًا بالهدايا التي أدخلت البهجة إلي قلوبهم ورسمت الابتسامة على وجوههم. تضمنت تلك الكتب بعض التعاليم التي تساعدهم على المشاركة في الحفاظ على مياهنا نظيفة. كما قام فريق عمل كيونت بتوزيع وجبات الطعام على الأطفال، أهلهم، والدكاترة والمسؤولين بالمستشفى.

وفيما يخص بالوحدة الرابعة لنظام تنقية المياه، فقد تم التبرع بها لدار المسنين في باب الزوار في الجزائر العاصمة، أين كانت الشركة قد قاسمت وجبة إفطار في شهر رمضان الماضي مع قاطنيها، بحضور ممثليها المستقلين في الجزائر الذين حرصوا على الاحتفال بهذا الشهر المقدس من خلال نشر البهجة والابتسامة إلى هذه الفئة من المجتمع.

الحضور

موني بوعلام مع ممثلي HP Nova

شهدت تبرعات HomePure Nova عدد من الحضور الصحفي الذي غطى الحدث. كما حضر عدد من ممثلى كيونت وروادها للحدث، للإشراف عليه وتنظيمه. لعل أبرز الحضور كانت الممثلة الجزائرية موني بوعلام التي حرصت على حضورها لأهمية الحدث بالنسبة لها في سبيل الأعمال الخيرية. شكر الدكاترة والمسؤولون ممثلي كيونت من أجل المبادرة الطيبة وحثوهم على الزيارة مرة أخرى عند الانتهاء من أعمال تصليحات قسم الأورام.