أتريد 6 نصائح تجعلك مُقدم مميز في مقال مبسط؟! لما لا! إليك 6 نصائح مبسطة من كيونت لمساعدتك. إذا كنت تتوتر قبل ميعاد العرض التقديمي أو تظن أنه يمكنك أن تقديمه بشكل أفضل، النصائح التالية هي مفتاح نجاحك المهني في أي تقديم، نحن سنعطيك الأدوات التي يجب عليك أن تستخدمها ونترك لك البقية!

اختار مكان مناسب

اختيار المكان المناسب لا يقتصر على الثمن فقط، هناك عوامل أخرى يجب أن تفكر بها لتتناسب مع حماسة عائلة كيونت. هذا لا يعني فقط توفير مساحة كافية لصيحات تشجيع كيونت، بل أيضًا في توفير معدات احترافية لأداء أفضل؛ السماعات المناسبة، الشاشات، وكل ما تحتاجه من إضاءة، تهوية، وانترنت. عندما يحين وقت التقديم، اذهب إلى المكان مبكرًا للتأكد من أن كل شئ يعمل كما ينبغي والترحيب بالضيوف. لا تغادر الغرفة أثناء التقديم إلا عندما تنتهي تمامًا.

اخبر وارسل دعوات لمرشدينك

من يفوقك رتبة ومرشدينك هم محترفين في التسويق الشبكي. إشراكهم هو طريقة ممتازة للحصول على رأيهم في ما يمكن أن تفعله بشكل أفضل وما يجب عليك فعله أكثر. الأهم من ذلك هو استخدام إرشداتهم بطريقة لا يعرفها الكثيرين. وجودهم هناك ومعرفتك بأنهم مروا بجميع ما تمر به هو مصدر للراحة والهدوء، وفرصة ذهبية للتعلم؛ استثمرها.

كن مستعد

هذه النصائح تجعلك مُقدم مميز فقط إذا كنت مستعدًا. ربما سمعت تقديمات كثيرة من كيونت من قبل وربما قدمتهم بنفسك. ولكن مهما كنت طليقًا في خطة دفع كيونت، يجب أن تضع أولوية دائمًا لما ستقوله. لا تتخطى الوقت المحدد واتبع عهد كيونت برو باستخدام معلومات رسمية من الشركة لتفادي أي مشاكل أو معلومات خاطئة عن منتجاتنا. عند معرفة ما ستقوله، ابدأ بالتمرين، أمام عائلتك، أمام أصدقائك، أو حتى أمام المرآة. كلما تمرنت أكثر، كلما أتى الأمر بشكل طبيعي وتحدثت بطلاقة أكثر.

اعرف المستمعين

أفضل شئ يحبه المستمعين هو المقدم الذي يعرف ما يحبون. اعرف ما يمكنك معرفته عن المستمعين، وحاول بقدر الإمكان تفصيل تقديمك لهم. الموضوع أكثر بكثير من دخول القاعة والتحدث عن كيونت ثم الرحيل، من الأفضل معرفة ما يحمس مستمعيك والأسباب التي تدفعهم لحضور العرض التقديمي.

اجعل الحضور اختياري

لا تجبر أحد على الحضور أبدًا إذا لم يكن يرغب في ذلك، ولا يجب على أحد الجلوس والحضور حتى النهاية إذا لم يكن يرغب في ذلك. الناس سترحب أكثرة بالفرصة والفكرة إذا كان لهم حرية الاختيار ومعرفة أن الخيار خيارهم بالنهاية.

المظهر ثم المظهر

لا، لا يجب عليك ارتداء بدلة بالكامل لكن تذكر أن هذا عرض تقديمي مهني ولذلك عليك أن ترتدي ملابسك لتثير الإعجاب. الانطباع الأول هو الأهم ولذلك عليك الاهتمام بمظهرك. لا ترتدي بنطال جينز مقطع أو باهت، ولا ترتدي تيشيرت ذو طبعات مضحكة. عندما تكون في حيرة من أمرك، ارتدي بنطالك الجينز ذو اللون السادة مع تيشرت كيونت المفضل لك.

تلك ال6 نصائح ستجعلك مقدم مميز! استخدمها في عرضك التقديمي القادم لتبهر المستمعين وترسل رسالتك بنجاح.