تعود كيونت في الأخبار العربية مرة أخرى في شهر أكتوبر، نظرًا لما حققته من إنجازات به ومشاركتها في عديد من الأحداث الهامة في أسبوع القاهرة الدولي للمياه وزيارتهم لمستشفى 57357. تركزت مجهودات كيونت هذا الشهر بمصر ولذلك ذُكرت في العديد من الصحف والأخبار المصرية التي وصلت إلى حوالي 26 مليون شخص!

تغطية صحفية لأسبوع القاهرة الدولي للمياه

كيونت في أسبوع القاهرة الدولي للمياه

بدأ الحدث يوم 20 أكتوبر في قاعة المنارة للمؤتمرات تحت إشراف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبتنظيم من وزارة الموارد البيئية والري بهدف البحث في قضية ندرة المياه بالمنطقة وربط جميع الجهات والمختصين من جميع أنحاء العالم للبحث في حلول المشكلة. شاركت كيونت في المهرجان بفلتر HomePure Nova كعارض ماسي بالحدث لأن المياه النقية حق للجميع وللتكنولوجيا دور هائل في توصيل هذا الحق للناس جميعًا. تم تغطية الحدث في 20 بوابة إلكترونية منها أخبار اليوم والمصري اليوم، وفي 6 جرائد مصرية منها جريدة البورصة، والموجز.

HomePure Nova في تغطية الجرائد المصرية الإنجليزية

كيونت تزور 57357

لتكملة إنجازات فلتر HomePure Nova وإيمانًا من كيونت بمؤسسة RYTHM للمسئولية المجتمعية،تم تغطية كيونت في الأخبار العربية لقيامها بزيارة مستشفى 57357 بمصر للتبرع بفلاتر مياه وتغيير فلاتر التصفية الخاصة بالفلاتر التي تم التبرع بها العام الماضي. كما قدمت كيونت كتب التلوين التعليمية بأقلام التلوين الخاصة بها، بالإضافة إلى بعض الهدايا المقدمة من HomePure ماسكوت للترفيه عن الأطفال واستكمال مسيرة العطاء.