البيع المباشر

البيع المباشر هو قناة البيع بالتجزئة المستخدمة من قبل الشركات. تقوم الشركات بتسويق جميع أنواع السلع والخدمات ، بما في ذلك المجوهرات وأدوات الطهي والتغذية ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية والطاقة والمزيد.
قنوات البيع المباشر. الأمر لا يتعلق فقط بتوصيل المنتجات والخدمات الرائعة إلى المستهلكين. إنها أيضًا وسيلة يمكن للأفراد ذوي التفكير الريادي من خلالها العمل بشكل مستقل لبناء مشروع أعمال بتكاليف منخفضة للشركات الناشئة وتكاليف عامة.
نشر الاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر (WFDSA) إحصاءات المبيعات المباشرة العالمية لعام 2018. في وثيقة بعنوان “المبيعات العالمية حسب فئة المنتج – 2018” المنشورة في يونيو 2019 ، حددت WFDSA المبيعات العالمية لفئات محددة من منتجات المبيعات المباشرة.


باختصار ، من إجمالي 100 ٪ من المبيعات العالمية حسب فئة المنتج ، كشفت Total Health Products عن 34 ٪ من المبيعات العالمية. وجاءت مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية في المرتبة الثانية بنسبة 32 ٪ من المبيعات العالمية. وراء بكثير ، والسلع المنزلية وكاميرا دائمة في المركز الثالث ، وهو ما يمثل 11 ٪ من السوق العالمية. احتلت الملابس والإكسسوارات المرتبة الرابعة بحصة سبعة بالمائة من المبيعات العالمية. تمثل المنتجات “الأخرى” المبيعات العالمية والرعاية المنزلية والكتب واللعب والقرطاسية وغيرها. كلاهما عقد ثلاثة في المئة من المبيعات العالمية. منتجات تحسين المنزل والمرافق والخدمات المالية. أخيرًا ، احتفظت المواد الغذائية والمشروبات بنسبة واحد في المائة فقط من إجمالي المبيعات العالمية.