كيونت تقدم مفهوم جديد لمقاومة علامات التقدم في السنPhysio_Radiance

يعتبر Physio Radiance Visage+  جهازًا ثوريًا لعلاج الوجه مصمم خصيصًا لمساعدتك في الحصول على مظهر أكثر شبابًا وتألقًا. ويضع مفهومًا جديدًا لمقاومة علامات التقدم في السن من خلال الجمع بين ثلاث تقنيات رائدة في علاج الوجه في جهاز محمول واحد لدى كيونت.

يساعد Physio Radiance Visage+  بشكل فعال فيما يلي:

  • تأخير علامات التقدم في السن من خلال تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • تفتيح النقاط الداكنة الدالة على التقدم في السن.
  • تحسين مستويات ترطيب البشرة.
  • تحسين نسيج البشرة.
  • شد عضلات الوجه.

يعتبر Physio Radiance Visage+ من أوائل أجهزة علاج الوجه التي تستخدم وتجمع ثلاث تقنيات علاج وجه ثورية هي التقنية الكلفانية وتردد موجات الراديو والعلاج بالأضواء الملونة.

التقنية الكلفانية

يمتد استخدام التقنية الكلفانية في صناعة الجمال لما يزيد عن 50 عامًا. وهي تمثل علاج فائقًا لرعاية الوجه مصمم لتحسين حالة البشرة بطريقتين: الطريقة الأولى هي عملية تنظيف تسمى كشط الخلايا الميتة في الوجه والثانية من خلال عملية ترطيب تسمى الرحلان الأيوني.  تعمل التقنية الكلفانية من خلال تعريض البشرة لتيارات صغيرة ومستمرة وثابتة. تساعد التيارات الكلفانية السالبة في عملية كشط الخلايا الميتة في التخلص من السموم والملوثات الموجود في مسام الجلد من أجل تنظيف الجلد بالكامل. بينما تحفز التيارات الكلفانية الموجبة في عملية الرحلان الأيوني نفاد المغذيات بشكل أكبر إلى طبقات البشرة السفلية مما ينتج عنه تحسين ترطيب البشرة.

تردد موجات الراديو

تعتبر تقنية تردد موجات الراديو (RF) واحدة من أكثر الوسائل الفعالة غير الجراحية المتاحة اليوم في مجال عمليات التجميل. وقد اعتمدت إدارة الأغذية والأدوية (FDA) تقنية شد الوجه باستخدام تردد موجات الراديو كعلاج غير جراحي للتجاعيد وعيوب البشرة. يعمل تردد موجات الراديو من خلال الاستفادة من موجات الراديو لاختراق طبقات البشرة الخارجية لتوليد طاقة حرارية في عضلات الوجه والأنسجة السفلية. وتساعد موجات الراديو على تحفيز عملية إنتاج الكولاجين وانقباض الأنسجة من أجل بشرة مشدودة ومتألقة أكثر وقليلة التجاعيد.

العلاج بالأضواء الملونة

يعتبر العلاج بالأضواء الملونة أو العلاج الضوئي أحد أحدث التطورات التي شهدتها علاجات الوجه. ويعمل العلاج بالأضواء الملونة باستخدام ثلاثة مصابيح LED ملونة: أحمر وأصفر وأزرق بأطوال موجية معينة. تساعد مصابيح LED هذه على تحفيز عملية الإنتاج الطبيعية للكولاجين والإيلاستين وتجعل البشرة أكثر قوة ونعومة ولمعانًا مع تقليل ظهور التجاعيد وعيوب البشرة.

الضوء الأحمر: يساعد على تحفيز خلايا البشرة وتنشيطها وتحسين الدورة الدموية. كما يحفز التأثيرات المقاومة للتقدم في السن مثل تجديد الخلايا وإنتاج الكولاجين والسياستين لتحسين مستوى قوة ومرونة البشرة.

الضوء الأصفر: يساعد على تقليل احمرار وتورم البشرة. كما يعمل على إعادة الشباب إلى الخلايا من خلال المساعدة على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

الضوء الأزرق: يستخدم في تقليل تأثيرات ظهور البكتريا على البشرة. وتستهدف أطوال موجية معينة في الضوء الأزرق سلالة البكتريا التي تلعب دورًا مهمًا في ظهور حب الشباب.